الفصل الدراسي الأول
|
|
الفصل الدراسي الثاني
|
|
|||||||||
|
|
|
|
|||||||||
اسلوب الاختصاص
|
|
اسلوب الاستثناء
|
|
|||||||||
|
|
|
|
|||||||||
اسلوب الإغراء والتحذير
|
|
اسلوب الاستفهام
|
|
|||||||||
|
|
|
|
|||||||||
أسلوب التعجب
|
|
أسلوب النداء
|
|
|||||||||
|
|
|
|
|
||||||||
أسلوب المدح
والذم
|
|
أسلوب القسم
|
|
|||||||||
راء
والتحذير
|
|
|
|
|
||||||||
الصرف
|
|
أسلوب الشرط
|
|
|||||||||
|
|
|
|
|
||||||||
المسند والمسند إليه
|
|
الصرف
|
|
|||||||||
|
|
|
|
|
||||||||
الخبر
أنواعه وأغراضه
|
|
أغراض الأمر
والنهي
|
|
|||||||||
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
أغراض الاستفهام
|
|
|||||||||
|
|
|
|
|
||||||||
|
|
أغراض النداء
|
|
أسلوب الاستثناء
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق